شركة إعلام وأكثر الاستشارية

برعاية الأميرة هيفاء بنت عبدالله بن عبدالعزيز

معرض “لمسة الملكة” يطلق فعاليات نسخته الـ 17.. الخميس المقبل

نشر في: الإثنين 06 مايو 2019 | 03:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - جدة

تستضيف مدينة جدة، انطلاق فعاليات معرض لمسة الملكة الـ17، في الفترة من 9 إلى 11 من مايو الجاري الموافق 4 إلى 6 من شهر رمضان ؛ وذلك بقاعة “ليلتي”.

يختص معرض “لمسة الملكة” النسائي بالعروس من مجوهرات، وأزياء، وعروض لمراكز التجميل والعناية بالصحة والرشاقة، والسفر، والسياحة، بالإضافة إلى تجهيزات قاعات الأفراح، وجميع ما يحتاجه العروسين.

ويهدف المعرض إلى تمكين المرأة السعودية من الحصول على الفرص المناسبة، للمساهمة في تنمية المجتمع والاقتصاد على حد سواء، فضلًا عن تقديم المرأة المبدعة في مختلف المجالات، وتسليط الضوء، وإكساب خبرة للمشاركين، وتقديم الجديد من المنتجات، وأفضل العروض المتاحة.

يذكر أن النسخة الماضية من المعرض أقيمت برعاية كريمة من الأميرة هيفاء بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود . ويشارك بالمعرض أشهر مصممين ومصممات الأزياء وشركات الملابس والإكسسوارات والعطور وأدوات التجميل والمراكز والعيادات المتخصصة بالجمال والرشاقة .

ويهدف المعرض ليس فقط إلى تفعيل دور المرأة وتمكين المرأة السعودية من الحصول على الفرص المناسبة للاسهام في تنمية المجتمع والاقتصاد على حد سواء ولكت أيضا إلى تقديم المرأة المبدعة في مختلف المجالات والتي أصبحت لا تتوقف على مجالات معينة ، كما يهدف المعرض إلى تسليط الضوء وإعطاء فرصة للتجار والتاجرات للتعريف بأنشطتهم والتسويق والبيع المباشر لمنتجاتهم ، كما يهدف المعرض أيضا إلى إكساب خبرة للمشاركين وتقديم ماهو جديد من المنتجات وأفضل العروض المتاحة والمتوفرة لديهم .

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض