شركة إعلام وأكثر الاستشارية

هيئة تطوير المدينة المنورة تنفّذ 485 ساعة تدريب لتطوير أداء موظفي القطاع الحكومي

نشر في: الأحد 05 مايو 2019 | 12:05 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
ميديا مور - المدينة المنورة

اختتمت هيئة تطوير المدينة المنورة أمس, المرحلة الأولى من برنامج إدارة المشاريع الاحترافية (PMP)، والبرنامج التعريفي لشهادة معهد تشارترد للأفراد والتنمية (CIPD).

واشتمل البرنامج التعريفي لشهادة (CIPD) تقديم 3 برامج متخصصة بواقع 75 ساعة تدريبية لنحو 110 موظف وموظفة من مختلف القطاعات الحكومية بالمدينة المنورة, فيما استفاد من برنامج (PMP) أكثر من 80 موظفاً وموظفة، ضمن خمسة برامج بواقع 375 ساعة تدريبية, وذلك ضمن خطة هيئة تطوير منطقة المدينة للاستثمار في رأس المال البشري في القطاعات الحكومية بالمنطقة.

وتهدف هيئة تطوير المدينة المنورة من خلال تقديم هذه البرامج إلى رفع مستوى أداء موظفي القطاع الحكومي في المنطقة, وتعزيز جودة المخرجات والخدمات المقدمة.

يذكر أن هيئة تطوير المدينة المنورة اختتمت مؤخرا الجلسات العلمية لمنتدى البيئة بمركز المنورة للأعمال على مدار اليومين الماضيين، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، رئيس هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة. حيث عُقدت في اليوم الثاني للمنتدى 3 جلسات رئيسية، وتضمنت الجلسة الرابعة استعراض جهود ودور هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة في الحفاظ على البيئة والموارد الطبيعية بالمنطقة ، وسُلّط الضوء على أهمية الحفاظ على البيئة والغطاء النباتي وتناول المصادر المائية ومصادر السيول بمنطقة المدينة المنورة، بالإضافة إلى الحديث عن التنوع الحيواني بالمدينة المنورة، ونُوقش خلال الجلسة الكثير من التفاصيل المتعلقة بإدارة النفايات وعمليات الإصلاح البيئي ،فضلاً عن التركيز على أهمية التخطيط البيئي والتنمية المستدامة بمنطقة بالمدينة المنورة.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ضمن برنامج التعاون مع كلية القيادة والأركان للقوات المسلحة

وزارة الإعلام تستضيف ورشة عمل “الخطط والإستراتيجيات الإعلامية”

بمشاركة 259 من رؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس في الجامعات السعودية

هيئة تقويم التعليم تطلق فعاليات الملتقى العلمي التخصصي بالرياض