شركة إعلام وأكثر الاستشارية

عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض

4 شركات تطرح 180 وظيفة فنية وإدارية للجنسين

نشر في: الجمعة 29 أبريل 2016 | 08:04 ص
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - الرياض

أعلنت 4 شركات في القطاع الخاص عن رغبتها في شغل 180 وظيفة فنية وإدارية منها 60 وظيفة للشباب و 120 وظيفة للشابات، وذلك عبر مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض، وسيتم تنظيم المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية خلال الفترة من 2 إلى 4 مايو.

وستبدأ في يوم الأثنين 2 مايو المقابلات الشخصية للشباب الراغبين في شغل 60 وظيفة فنية وإدارية في شركة امريكانا، وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسعة صباحا، علما أن الوظائف مخصصة للحاصلين على المتوسطة وما فوق.

أما بالنسبة لوظائف السيدات فإنها ستبدأ في يوم الاثنين 3 مايو ، حيث سيتم إجراء المقابلات الشخصية للشابات الحاصلات على البكالوريوس لشغل 15 وظيفة تحت مسمي (مشرفة أمن)، إضافة إلى 70 وظيفة تحت مسمي (حارسة أمن) مخصصة للحاصلات على الثانوية العامة وما فوق وذلك للعمل في مؤسسة وسام النبلاء للأنظمة والحراسات الأمنية، علما أن المقابلات ستكون بمقر فرع سيدات غرفة الرياض الثامنة صباحا.

وفي يوم الثلاثاء 3 مايو ستجري المقابلات الشخصية للشابات الراغبات في شغل 15 وظيفة تحت مسمي (ممثلة خدمة عملاء) مخصصة للحاصلات على الثانوية العامة وما فوق للعمل في البنك الهولندي، وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض الثامنة صباحا .

وفي يوم الأربعاء 4 مايو تجري المقابلات الشخصية للشابات الحاصلات على بكالوريوس المحاسبة لشغل 10وظائف تحت مسمى (محاسبة)، هذا بالإضافة إلى 10 وظائف أخرى تحت مسمي (منسقة إدارية ) مخصصة للحاصلات على بكالوريوس إدارة الاعمال وذلك للعمل في شركة تكسي للمطاعم والأغذية، وستكون المقابلات الخاصة بشغل هذه الوظائف بمقر فرع سيدات غرفة الرياض الثامنة صباحا.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل