شركة إعلام وأكثر الاستشارية

يقدم أحدث التقنيات والابتكارات في القطاع

انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي في دبي الأسبوع المقبل

نشر في: الأربعاء 23 يناير 2019 | 03:01 م
A+ A A-
لا توجد تعليقات
أكثر - دبي

يشهد مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي ، وذلك في الفترة من 28 إلى 31 يناير الجاري.

ويُعد معرض ومؤتمر الصحة العربي فعالية عالمية بحق، فهو أكبر تجمع للمختصين في مجال الرعاية الصحية والتجارة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

استضاف معرض ومؤتمر الصحة العربي في عام 2018 أكثر من 4,150 شركة عارضة، واستقبل على مدى أيامه الأربعة 103,000 مشارك من 159 دولة، في مركز دبي التجاري العالمي.

ولا ينحصر أثر أعداد هذه الجماهير في الأرقام فقط، بل في أهميته أيضا، فتقريباً نصف الحضور (44%) هم من المؤسسات الرائدة من الجهات الحكومية والمستشفيات، والثلث (34%) من التجار والموزعين في قطاع الرعاية الصحية، وفي الأعوام القليلة الماضية تم عقود وتوقيع عقود بملايين الدولارات في معرض ومؤتمر الصحة العربي: ففي عام 2017 على سبيل المثال، عقد حوالي 32% من الزوار صفقات مع العارضين، تراوحت قيمتها بين 250,000 دولار – 1,000,000 دولار خلال المعرض.

ويٌقدّم معرض ومؤتمر الصحّة العربي فرصة مميّزة على الصعيدين المحلّي والعالمي أمام المختصّين والمهتمّين في مجال الصحّة، لتبادل الخبرات والتقنيّات والمستجدّات الطارئة على عالم الصحّة والطب المعاصر. وتعد هذه الفعاليّة هي الأكبر في مجال الأعمال التجاريّة المتعلّقة بالصحّة والطبابة في الشرق الأوسط.

وتجذب الفعاليّة آلاف الطلّاب وأصحاب الإختصاص والمورّدين لمتطلّبات القطاع الطبّي على اختلافها. ويُصاحب المعرض تنظيم عدد من المؤتمرات المتواصلة في مجال الأعمال والريادة والتعليم الطبي (CME). وتهدف هذه الجلسات إلى سد الثغرات في المعرفة الطبية، وتوفير آخر التحديثات والرؤى حول الإجراءات والتقنيات والمهارات في كافة المجالات.

وسيلي معرض ومؤتمر الصحة العربي في عام 2019 بفترة قصيرة، إقامة معرض ومؤتمر ميدلاب، ليعزز أجندة الفعاليات للعديد من المختصين في مجال الرعاية الصحية.

الرابط المختصر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يعد ملتقى أوساط البناء والتشييد على الصعيد العالمي

معرض The Big 5 Saudi يعود إلى جدة في دورته العاشرة

ينظمه نادي الطيران السعودي بالتعاون مع هيئة الترفيه

الرياض تحتضن فعاليات ملتقى الطيران العام الخامس في يناير المقبل